تعلم قواعد اللغة الانجليزية بكل سهولة بهذه الطريقة !!

قواعد اللغة الانكليزية

إن تعلم اللغة الانجليزية لا يحتاج إلى تركيزك على قواعد اللغة فقط بل يجب أن تركز وتقوم بحفظ مفردات أيضاً و لكن هذا لا ينفي دراسة القواعد بشكل نهائي ، لأن في بعض المدارس للأسف يقومون بالتركيز على قواعد اللغة الانكليزية من أول دخول الطالب للمدرسة حتى الخروج منها و هذا لا يفيد الطلاب للقيام بالمحادثات بدون حفظهم مفردات عديدة لذلك إن كنت تريد تعلم اللغة الانجليزية من الصفر ننصحك بالتركيز على شيئين : دراسة المفردات و تعلم القواعد الانكليزية كل اسبوع قاعدة أو قاعدتين حسب رغبتك ، لذلك في هذه المقالة سوف نتكلم عن أفضل طريقة لتعلم قواعد اللغة الانجليزية بكل سهولة، تابعوا معنا.

أهمية تعلم اللغة الانجليزية و قواعدها

تعد اللغة الانجليزية من اكثر اللغات المتعارف و المتحدث بها حيث أنها تعتبر لغة دولية يتم تعليمها بكافة أنحاء العالم حيث يوجد 1.5 مليار شخص يتحدثون باللغة الانجليزية، كما أن تعلم لغة جديدة غير لغتك الأم أمر ضروري في حياتك اليومية، حيث أن الاهتمام بتعلم لغة جديدة يساهم في الحصول على مهارات لغوية جديدة ، كما أن للغة الانجليزية فوائد عديدة منها :

  • تقديم طلب عمل لشركة ما حيث أن غالبية الشركات تطلب منك لغة انجليزية قوية وخاصة شركات التي يتعلق مجالها بالمعلوماتية، لذلك في هذا الوضع يجب أن يكون لديك لغة انجليزية ممتازة.
  • تعتبر اللغة الانجليزية أداة للتواصل بين الشعوب و الثقافات فإذا كنت تملك هذه الأداة، تستطيع التواصل مع الأخرين والتأثير في الثقافات الأخرى.
  • الإنجليزية لغة أولى في مجال العلوم خاصة مع ظهور مصطلحات جديدة ومقالات منشورة بهذه اللغة.
  • تستطيع الاستفادة من اللغة الانجليزية بالانترنت حيث أفضل المحتوى في الويب موجود باللغة الانجليزية.
  • اللغة الإنجليزية لا تساعدك على السفر إلى أماكن مثل أميركا و بريطانيا وكندا فقط، بل يوجد أكثر من 50 دولة تتحدث بها حول العالم.

أقرأ أيضاً : الجنسية البريطانية و شروط الحصول عليها!!

أفضل تطبيقين لتعلم قواعد اللغة الانجليزية

التطبيق الأول : يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لتعلم قواعد اللغة الانجليزية حيث أنه لا تحتاج إلى أي كتاب لتعلم اللغة الانجليزية عند تحميلك لهذا التطبيق فهو يحتوي على العديد من الميزات و الخدمات التعليمية و من هذه الميزات :

  1. يمكنك المذاكرة في أي مكان فقط عن طريق هاتفك الذكي.
  2. يقوم التطبيق بتقديم أساسيات اللغة الانجليزية التي يحتاجها أي شخص حتى المعلمين لكي لا يقومون بارتكاب أخطاء فادحة.
  3. تم تقديم جميع الدروس باللغة العربية حتى لا تحتاج إلى أي مدرس أو أي شخص أخر.
  4. يوجد بالتطبيق العديد من المصطلحات و المفردات التي تم شرحها بالعربي مقابلها.
  5. اتقان القواعد من البداية حتى يمكنك اجتناب و تفادي الأخطاء الشائعة من البداية.
  6. سهولة استخدام التطبيق و حجمه الصغير.
  7. شرح قواعد اللغة الانجليزية بطريقة مبسطة للاطفال.
  8. تعلم قواعد اللغة الانجليزية الأساسية.

لتحميل التطبيق مباشرة و مجاناً من هنا.

التطبيق الثاني : يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات وخاصة إذا كنت جديد في مجال تعلم اللغة الانجليزية حيث أنه يقوم بتعليمك قواعد اللغة الانجليزية من الصفر حتى اتقانها بشكل كامل ، فإذا كنت تريد تعلم قواعد اللغة الانجليزية بدون معلم فهذا التطبيق هو أفضل خيار لك.

ميزات التطبيق :

  1. يمكنك استخدام التطبيق في أي وقت بدون الحاجة إلى الانترنت.
  2. يقوم هذا التطبيق بتدريج تعلم قواعد اللغه الانجليزية فى الأمثلة من الصعوبه للسهوله ليناسب جميع المستويات.
  3. يدعم هذا التطبيق احتبارات اللغة الانجليزية لتقوم بالتأكد إذا كنت تدرس بشكل صحيح أو لا.
  4. يحتوي على جميع الأزمنة و الظروف.
  5. تعلم قواعد اللغة الانجليزية من الصفر.

لتحميل التطبيق مباشرةً و مجاناً من هنا.

معلومات قد تهمك أيضاً

تطبيقات مفيدة جدا يجب أن تكون على هاتفك الذكي

1. Zig

هذا التطبيق مفيد جداً لجمع الأخبار كما أنه يستحق وقتك الذي تقضيه عليه، وهو تطبيق Zig ، (نظام تشغيل IOS، نظام التشغيل Android، الويب). الفكرة هي أن تختبر اهتماماتك، من المشاهير إلى مواضيع الأخبار، ثم تقدم مجموعة من الأخبار الشخصية التي تبدو جيدة. وبعبارة أخرى، يعمل Zig على إزالة أكبر قدر ممكن من الفوضى الرقمية من حياتك، وهو هدف جدير بالترحيب في أوقات تحميل المعلومات والتسلسل الإعلامي الذي لا ينتهي. جزء من ميزات التطبيق هو الطريقة التي تأخذ بها القصص أو المواضيع المفضلة ويلخص ذلك بطريقة جيدة جداً، كما أنه Bite -Sized حيث أنه لن يقوم بإبطائك من دون داع مثل باقي التطبيقات.


يتم التركيز على الصور ومقاطع الفيديو عبر النص، لذا فإن هذا ليس المكان الذي يمكن العثور عليه لقراءة طويلة أو تحليل تفصيلي للصناعة، ولكن تطبيقات Zig تعمل جيدا إلى جانب نقاط إدخال تلقائية لأخبار اليوم، كما أنها توفر لك الكثير من الوقت أثناء النقر والتمرير على الويب.

2. News360

وأخيرا، هناك News٣٦٠ (iOS، Android، ويب)، وهو تطبيق لجمع كم من الأخبارحيث أن كان موجوداً منذ عام ٢٠١٠ ويقوم بالعديد من الميزات الرائعة وخاصة في جمع الأخبار معا من مصادر متعددة، استنادا إلى اهتماماتك وتفضيلاتك.

ستجد أن News٣٦٠ بسيط للاتصال به وبسهولة تشغيله، مع توفر خيار تكامل مع Facebook و Twitter لزيادة تحسين نوع القصص التي تراها (استنادا إلى نشاطك في مشاركة الوسائط الاجتماعية). إذا كنت تحب أو تكره المقالات كما تظهر، فإن خوارزميات News٣٦٠ تصبح أكثر تطوراً.

كل شيء موضوع في واجهة مرحة بصرياً تعتمد على البطاقة التي تعمل بشكل جيد حقا للاستهلاك الآلي للأخبار، وكذلك لسحب القصص الرئيسية التي تحتاج أن تعرف عنها من كتلة المحتويات الموجودة على الإنترنت. كما أنه من أفضل ميزات News٣٦٠ أنها تبين لكل موضوع عدد المواقع التي تشير إليها. على سبيل المثال، يمكنك أن ترى نظرة سريعة أن صور الرياضة و ٤١٣ موقع آخر تم الإبلاغ عنه في مسودة NBA ٢٠١٨. على عكس قارئ RSS أو تدفق تويتر، لن تشاهد إصدارات متعددة من نفس القصة، مما يعني أنه يمكنك الحصول على الأخبار التي تريد دون مزيد من الفوضى. قد يكون سيل الأخبار الذي ينهار كل يوم شاقا، ولكن مع وجود التطبيقات الصحيحة في متناول يديك، فإنه لا يجب أن يكون كذلك، يمكنك الحصول على الأخبار التي تريدها، بالطريقة التي تريدها، ومواكبة ما يحدث في العالم.

3. Reddit

قد تفكر في ريديت (iOS، Android، Web) كشيء مشابه بشكل غامض للغرب البري للشبكة، وسوف تكون على حق. ومع ذلك، إذا كنت تعرف كيفية إستخدام الموقع والتطبيقات بشكل صحيح، فإنها واحدة من النقاط العليا للعثور على المحتوى الأساسي على الإنترنت بمجرد بضع نقرات.

يمكنك البدء على “الصفحة الأولى من الإنترنت” ذات التصميم الذاتي – الصفحة الرئيسية لريديت – أو الدخول بعمق في الفقرات التي تتطابق مع اهتماماتك، سواء كانت تلك المشاريع، التكنولوجيا، الإبداع، الإنتاجية، أو أي شيء آخر. إذا كان هناك موضوع تهتم به، بالتالي فإن هناك فرصة أن يكون هناك مقدم يمكنك الاشتراك فيه. بفضل مجتمع ريديت المزدحم، إنه مثل وجود جيش من المستخدمين يبحثون عن أفضل محتوى على الويب من أجلك. إضافة التصميم الجديد في الأعلى، مما يجعل المنشورات أكثر نظافة وأسهل في القراءة، ومن الجدير بالذكر أن هذا التصميم يحتوي على أدوات جمع الأخبار الخاصة بك.

عن admin

شاهد أيضاً

الجنسية البريطانية و شروط الحصول عليها!!

المملكة المتحدة لبريطانيا و أيرلندا هي دولة ذات سيادة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لقارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *