تعلم اللغة السويدية ب 5 طرق و الأخيرة هي الأفضل!

تعلم اللغة السويدية

إن تعلم اللغة السويدية أمر مهم جداً عند وصولك للسويد و خاصة إن كنت لا تمتلك اللغة الانجليزية لتساعدك على التواصل مع المواطنين السويديين ، كما أن اللغة السويدية سهلة التعلم على عكس من يقول لك أنها صعبة جداً و من المستحيل تعلمها ، لذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل الطرق المختلفة لتعلم اللغة السويدية بسهولة من عن طريق هاتفك الذكي فقط و من منزلك،حيث أن هذه الطرق مفيدة لجميع المستويات و سوف تشعر بالمتعة أثناء تعلمها.

أفضل 5 طرق لتعلم اللغة السويدية بسهولة

يوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك تعلم اللغة السويدية بها ولكن في هذا المقال اخترنا لكم أكثر الطرق فعالية و سهولة لتعلم اللغة السويدية و من هذه الطرق :

فكر باللغة السويدية

تعتبر هذه الطريق من أحد الطرق الأكثر فعالية حيث أنه يمكنك اتقان اللغة السويدية وتثبيت المعلومات التي درستها بالكورس أو من أي مكان فقط عن طريق هذه الطريقة فمثلاً تعلمت اليوم بعض الكلمات حاول أن تقوم بالتفكير بهم في عقلك حيث أن هذه العملية سوف تساعدك بشكل كبير لتذكر المعلومات التي أخذتها في ذاك اليوم.

دروس اللغة السويدية أونلاين و مشاهدة الأفلام السويدية

يوجد العديد من الأشخاص التي تتبع هذه الطريقة أول وصولهم للسويد أو قبل سفرهم ، حيث أنهم يقوموا بتعلم اللغة السويدية من الصفر ليستطيعوا فهم المواطنين السويدين عند وصولهم.
هذه الطريقة فعالة جداً حيث يوجد العديد من مدرسي اللغة السويدية الممتازين الذين يقدمون دروس لتعلم اللغة السويدية من الصفر حتى الاحتراف على اليوتيوب.

تساعد الأفلام و المسلسلات السويدية و الاستماع إلى بعض الأغاني السويدية إلى فائدة كبيرة في مهاراتك النطقية للغة السويدية لأنك عندما تشاهد فيلما أو تستمع إلى أغنية سويدية فإنك تسمعها من مواطن سويدي أصلي ذو لهجة أصلية.

أقرأ أيضاً : أفضل 5 طرق رائعة لإيجاد بيوت و شقق في السويد و الأخيرة هي الأروع !!

تطبيقات لتعلم اللغة السويدية

تعتبر هذه الطريقة من أحد الطرق الفعالة أيضاً ، حيث أن العديد من الأشخاص يعتمدون في دراستهم اللغة على هذه الطريقة حيث يفومون بتحميل تطبيق ممتاز لتعلم اللغة السويدية و تعلم العديد من المفردات والقواعد فقط عن طريق هاتفك الذكي، لذلك قررنا بتقديم أفضل برنامج لتعلم اللغات ومنها اللغة السويدية ، يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات و منها :

ميزات التطبيق :

  • يقدم لك التطبيق جوائز و نقاط كلما قضيت وقت اكثر على دراسة اللغة السويدية.
  • التطبيق سهل الاستخدام على جميع مستخدمي الهواتف الذكية.
  • أظهرت دراسة أن قضاء 34 ساعة على هذا التطبيق تعادل فصلًا دراسيًا جامعيًا كاملًا من مناهج اللغات.
  • يقدم لك هذا التطبيق الأختبارات بعد كل مستوى.
  • يحتوي التطبيق على العديد من المفردات والجمل و مع ميزة النطق.

لتحميل التطبيق مجاناً للاندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق مجاناً للأيفون من هنا.

تدوين الملاحظات

الكثير من الأشخاص عند دراستهم بعض المفردات السويدية الجديدة يعانون من مشكلة نسيانهم بعد مدة من الوقت لذلك جلبنا لكم هذه الطريقة حيث أنكم لن تنسوا المفردات و المعلومات التي درستوها سابقاً ، تعتمد هذه الطريقة على تدوين ملاحظات على الدفتر بالمعلومات التي درستها و هكذا لن تنساها أبداً.

السفر إلى بعض البلدان التي تتكلم هذه اللغة

تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق لتعلم اللغة السويدية، حيث أنك تستطيع السفر إلى عدة بلدان تتكلم اللغة السويدية و الاندماج مع المواطنين السويدين الأصلين و صنع بعض الأصدقاء السويديين و التكلم معهم مباشرة وجه إلى وجه أو كتابةً عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي المتوفرة للجميع مجاناً في وقتنا هذا.

تطبيقات سوف تحتاجها في هاتفك الذكي

الإنترنت مكان كبير، يتوسع كل يوم — فكيف تتأكد من اللحاق بأفضل ما تقدمه الشبكة؟
من خلال وجود التطبيقات والأدوات المناسبة تحت تصرفك. سواء كنت مهتما بالقصص الإخبارية في مجال خبرتك أو كل مقالة منشورة من مصدر معين، فإن التطبيقات الإخبارية تساعدك على فرز الأشياء الجيدة من بقية المقالات.

مع تغيير مواقع فيسبوك ومواقع أخرى نهجها باستمرار إلى أي مدى يمكن أن تسافر أنواع مختلفة من المحتوى، تحتاج إلى طريقة موثوقة لتتفوق على أفضل المواد. فيما يلي توصياتنا لأفضل التطبيقات الإخبارية (بما في ذلك مجمعي الأخبار وقارئ الأخبار)، حتى تتمكن من البقاء على قمة دائرة المعلومات وعدم تجاوز ما هو مهم بالنسبة لك. وما لم يذكر خلاف ذلك أدناه، فإن كل هذه التطبيقات مجانية.

1. Google News

أصبحت أخبار جوجل (أي أو إس، أو أندرويد، أو الويب) الآن أفضل في جمع الأخبار من أي وقت مضى، بصرف النظر عن اهتماماتك. ومن الجدير بالذكر أن لوحات التغطية الكاملة، المتوفرة على القصص الأكبر، تقدم لك مجموعة من المصادر، بالإضافة إلى تغريدات وفيديوهات ذات صلة، وحتى جدول زمني يوضح لك كيف اكتشفت الأحداث. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك متابعة المواضيع والمصادر الإخبارية التي تهتم بها أكثر، كل ذلك يعني أنك ستحصل على المزيد من الأخبار ذات الصلة في المرة القادمة. في حين أنه ليس أهم الاعتبارات، فإن واجهة التطبيق الحديثة المظهر تساعد أيضا بالطبع، وتوجه بسرعة إلى الهدف الرئيسي للقصة.

2. Apple News

أبل نيوز (مدمجة في أي أو إس الآن) حصل على بعض التحديثات مؤخرا، بما في ذلك شريط جانبي جديد يظهر على تطبيق آي باد. والأكثر من ذلك، أن سيري الآن يخمن في (إذا أردت ذلك) أن يقترح قصص مبنية على التطبيقات التي كنت تستخدمها والمواقع التي كنت تصفحها في سفاري. كلما أستخدمت أبل نيوز أكثر، تقول النظرية، كلما أصبحت أكثر ذكاء في وضع ما تريد أن تقرأ عنه.

كما يتم إسقاط القصص الرئيسية التي يقوم بتأليفها فريق المحررين البشر التابع لشركة أبل في المزيج، الأمر الذي يمنحك عددا من الخيارات للتنقل عبر الأخبار العاجلة في اليوم. يمكنك أيضا تصفح حسب الفئة باستخدام العناوين الموجودة على يسار التطبيق. نحن نحب الطريقة التي يحفظ بها كل شيء في أبل نيوز نفسها، مما يعني أنك لا تقاتل مع ٢٠ تبويب متصفح مفتوح للوصول إلى المحتوى الذي تريده.

3.FlipBoard

تستند فليبورد (iOS، Android، web) على فكرة مجلة رقمية قمت بأختيارها — مجموعة من القصص المثيرة للاهتمام، تم سحبها من إختيارك لمصادر الأخبار، المدونات، وأي موقع آخر يمكنك توصيله إلى فليبورد (والتي هي تقريبا كلها). يمكنك أن تكون واسعا أو محددا كما تحب مع Flipboard: قم بتوجيهه نحو موضوع عام مثل التقنية أو الإنتاجية، أو قم بتحديد موقع واحد على وجه الخصوص تريد مواكبته، ويقوم Flipboard بمزج كل شيء معا بسلاسة. وفيما يتعلق بالواجهة بشكل خاص، فإن لوح Flipboard يتفوق على تطبيقات أخرى لجمع الأخبار، مع تدفق بسيط يشعر بأنه طبيعي سواء كنت تريد مراجعة القصص الرئيسية لليوم أو البحث بعمق في شيء لم يتم تغطيته على نطاق واسع. حيثما كان ذلك مناسبا، يمكن تضمين النشرات التغريدية ومقاطع الفيديو إلى جانب القصص الإخبارية. ليس فقط لكم — يمكنكم جمع المقالات معا في مجلة Flipboard لتبادل المعلومات مع العائلة أو مع فريق العمل، لمساعدة الآخرين على التركيز على ما هو مهم في قطاعات معينة و قطع الضوضاء الدخيلة.

عن admin

شاهد أيضاً

احصل على إقامة عمل دائمة في السويد بهذه الطريقة !!

السويد بلد في شبه الجزيرة الاسكندنافية وتقع في شمال أوروبا من الغرب مجاورة للنرويج  ومن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *